Tuesday, November 08, 2011

كيفية اجتياز امتحان - Oracle9i SQL - الجزء الثالث والاخير

بعد الاستعانة بالله و دراسة المنهاج المقرر و التدرب على الاسئلة الموجوده . يجب تحديد  موعد الامتحان  وهذه نصيحة ذهبية اجعل موعد الامتحان بعد اسبوع من تاريخ الانتهاء وذلك لمراجعة الاسئلة الموجوده على النت  فهذه الاسئلة تكاد تكون هي مادة الامتحان .
ليس بنسبة  99% بل 100 % يوجد العديد من النماذج . هنا يأتي سؤال مهم لمذا تريد هذا الامتحان . انا عن نفسي احببت ان ادرس المنهاج وقمت بمراجعته مرتين ثم بعد ذلك درست الاسئلة الموجود على النت وكانت الاسئلة متشابه لحد بعيد ( حتى بارقام الاسئلة ) . 

نحتاج للتسجيل في موقع  http://www.pearsonvue.com/ 
هذا الموقع المعتمد من شركة ORACLE  لتقديم  الامتحانات المعتمدة دوليا . تحدد الدولة و اسم الامتحان ثم المعهد او الكلية المعتمدة في بلدك  ، تحدد الموعد بدقة اكثر اليوم والساعة . ثم على بركة الله تدفع الفلوس بالدولار الامريكي او ما يكافأه عن طريق النت . 

لا تتردد - لا تتردد - لا تترد - الفرق بينك وبين غيرك هو الارادة . . . . . . . 


انتهى . . . . . .  .     .        

قدمت الامتحان و الحمد انجحت  
للاستفسار عن تفاصيل اكثر عن هذا الامتحان او اي مساعدة  او تعليق 
Tamirbarakat@hotmail.com






الفرق بين الانسان الناجح والآخرين هو ليس نقص القوة، ولا نقص المعرفة، انما نقص الارادة ، عندما ترى عملا ناجحا تأكد أن هناك من قام بخطوة شجاعة ،أحب دائما أن يقول لي الناس انك لا تستطيع أن تفعل ذلك، لأنهم كلما يقولون لي ذلك، أعمله بجدارة  ، الأفكار الكبيرة تخاطب فقط العقول الكبيرة، بينما الأعمال الكبيرة تخاطب الجميع العقبات هي تلك الأشياء المخيفة التي تواجههاعندما تحيد بنظرك عن الهدف ، السمكة القوية وحدها التي تقدر على السباحة عكس التيار، بينما أي سمكة ميتة يمكنها أن تطفو على السطح

0 comments: